الأخبار الصحفية

  • December 10 2023
  • التكنولوجيا

  • December 17 2023
  • التكنولوجيا

  • February 27 2024
  • التكنولوجيا

  • December 10 2023
  • التكنولوجيا

شركة فان تكنولوجي انوفيشن تعلن تحالفها الاستراتيجي مع كوربوريت كونيكشن

أعلنت شركة "فان تكنولوجي إنوفيشن إنك" عن إقامة شراكة وتحالف استراتيجي في دولة الإمارات العربية المتحدة مع كوربوريت كونيكشن للتجارة العامة ش.ذ.م.م، وهي شركة تكنولوجيا التحول الرقمي التابعة لمجموعة محمد حارب العتيبة المرموقة. وبموجب هذه الشراكة، سيتوفر سجل الطاولة الرقمية الخاصة بشركة "فان تكنولوجي إنوفيشن إنك" لجميع العملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً من خلال شركة كوربوريت كونيكشن ونقاطها المنتشرة على نطاق واسع في الإمارات العربية المتحدة. 
ومع تفشي الجائحة واضطرار العالم بين عشية وضحاها إلى  تبني أدوات عمل هجينة عن بُعد ، تبذل الشركات والوكالات الحكومية والمؤسسات التعليمية قصارى جهودها للتغلب على التحديات الناجمة عن هذا التحول في نموذج العمل. لذا، تتسابق الشركات اليوم على تمكين استخدام أدوات الاتصال والتعاون عن بُعد. ومن المتوقع أن تُرصد المزيد من الاستثمار بهدف ربط الموظفين وشركاء سلسلة التوريد والعملاء معاً. ومع عودة المزيد من الأشخاص إلى العمل بعد انفتاح الاقتصادات، تجد الشركات نفسها بحاجة ملحة إلى مساحات لعقد اجتماعاتها باستخدام تقنيات مؤتمرات الفيديو. وهكذا تضع شركة فان تكنولوجي إنوفيشن في متناول الشركات التي لديها نظرة مستقبلية مزايا تنافسية فريدة من خلال تحسين كفاءة الاجتماعات عن بُعد وتحسين المساحات المخصصة لعقد اجتماعاتها. ويأتي مفهوم التعاون المبتكر المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يحمل اسم "الطاولة الرقمية" ليوفر تجربة أكثر واقعية في بيئة افتراضية. كما تعد "الطاولة الرقمية" حلاً يجمع ما بين حلول "إنيكس" وهي عبارة عن مجموعة من كاميرات مؤتمرات الصوت والفيديو تركز على الذكاء الاصطناعي، وحلول "أيديو" خط التعاون التفاعلي، وبين حلول "ريأكتيف سويت" من فيزيتو التي تتيح إمكانية الحصول على برمجيات عرض وتعاون على مستوى عالمي تضفي تغييراً جذرياً في تجربة الاجتماع عن بُعد.

وعن هذه الشراكة الجديدة، تحدث إريك لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فان تكنولوجي إنوفيشن قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لبدء شراكتنا مع كوربوريت كونيكشن ومجموعة محمد حارب العتيبة." وأضاف: "نؤمن في فان تكنولوجي إنوفيشن أنه يمكن إجراء تحول جذري في مؤتمرات الفيديو ليس فقط من خلال التركيز على العناصر التقليدية مثل تقنيات الصوت والفيديو، ولكن من خلال مراعاة تجربة المستخدم عند التعاون ومشاركة المحتوى والتعليق لعقد اجتماع هجين بأكثر فاعلية ممكنة. ولا شك أن حلول الأجهزة الخاصة بنا ستساهم جنباً إلى جنب مع حلول ريأكتيف سويت في تقديم الدعم لأي شركة لتتمكن من تعزيز قدراتها في المشاركة بأي اجتماع يُعقد عن بُعد. ولأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي من إحدى الدول السباقة في التجارة الدولية وتبني التكنولوجيا، لا يسعنا سوى التعاون مع شريك يتمتع بشهرة كبيرة في هذا السوق الحيوي الذي يتمتع بأهمية استراتيجية. 
من جانبه، قال أف أتوكوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيتو: "لا يقتصر التحول الرقمي على البيانات المستضافة عبر السحابة والأمان فحسب، بل يتضمن أيضاً مراعاة تجربة المستخدم." وأردف قائلاً: "لقد أمضينا سنوات من البحث في علم الأعصاب حول كيفية تفاعل أدمغتنا مع المعلومات والأشخاص أثناء حضور اجتماع عن بُعد. وباستخدام هذه المبادئ، تتيح حلول ريأكتيف سويت لأي مقدم عرض في تعزيز مستوى حضوره وتميزه وتساعد جمهوره على التركيز على الرسالة الرئيسية. أنا متحمس للغاية للعمل مع فان تكنولوجي إنوفيشن وكوربوريت كونيكشن لطرح هذه الحلول في السوق."

من جانبه، صرح لاري ليو، رئيس التحول الرقمي في شركة كوربوريت كونيكشن قائلاً: "نحن مسرورون لتوقيع اتفاقية الشراكة بين كوربوريت كونيكشن وفان تكنولوجي إنوفيشن. فهذه الشراكة تجسد التعاون والتآزر المثالي بين المؤسستين بهدف إتاحة الفرصة أمام عملائنا للحصول على تجربة الاتصال والتعاون في آن معاً. وستعمل الكاميرات المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي جنباً إلى جنب مع حلولنا البرمجية الذكية لتعزيز تبادل المعلومات سواء كانت بيئة عمل مختلطة أو بيئة تعليمية مختلطة أو بيئة تدريب عبر الإنترنت." وتابع: "أنا متحمس للعمل مع اسمين رائدين في هذا المجال للاستفادة من أحدث التقنيات في سوقنا المحلي." 

مما لا شك فيه أن أي تغيير بيئي كبير في الاقتصاد والسوق يؤدي إلى تزايد الطلب على التقنيات الجديدة ويساهم في تطويرها. وبعد تجربة أول جائحة عالمية في عصرنا، يبدو جلياً أن بيئة الأعمال سوف تشهد تطورات متسارعة. مما يفرض على الشركات السعي المستمر لتبني تقنيات جديدة بغرض التغلب على التحديات الجديدة.

ومن خلال تشارك الرؤية ذاتها، تعمل شركة كوربوريت كونيكشن جنباً إلى جنب مع شركة فان تكنولوجي إنوفيشن لتمكين العملاء ومنحهم تجربة أفضل للتعاون عن بُعد وتعزيز مستوى الإنتاجية المختلطة، مما ينعكس إيجاباً على أنماط العمل والحياة.

نبذة عن شركة فان تكنولوجي إنوفيشن إنك.

تصمم شركة فان تكنولوجي إنوفيشن حلول تعاون مبتكرة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي قادرة على إحداث ثورة حقيقية في تقنيات الاتصال عن بُعد وتوفير تجربة واقعية ضمن بيئة افتراضية. وبفضل البيانات الضخمة المتاحة لدينا واكتشاف توقعات وآمال المستهلك، تجمع منتجاتنا بين التجربة الممتعة والتصميم الفني الجذاب والتقنيات المدهشة لتقدم تجربة تفتن عقول الأفراد.

نبذة عن شركة كوربوريت كونيكشن للتجارة العامة ش.ذ.م.م

كوربوريت كونيكشن هي المزود الرائد لتقنيات الأعمال تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي عضو في مجموعة محمد حارب العتيبة. وبفضل خبرة 75 عاماً من العمل في حلول البرمجيات والأجهزة والتحول الرقمي وحلول إدارة المستندات بالإضافة إلى حلول الطباعة الرقمية، نسعى في شركة كوربوريت كونيكشن إلى إحداث تغيير جذري في أعمال شركتك من خلال تحقيق كفاءة تشغيلية عالية المستوى وتعزيز تجربة العميل بالإضافة إلى المزايا الأخرى.

نبذة عن مجموعة محمد حارب العتيبة

مجموعة محمد حارب العتيبة هي عبارة عن مجموعة شركات متنوعة ومتعددة، تتمتع بإرث عريق يصل إلى حوالي 75 عاماً وتضم سجلاً من الشركات التي تتنوع في أعمالها ما بين صناعات مثل النقل والتجزئة والتكنولوجيا والمأكولات والمشروبات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة والتصنيع والخدمات. كما نتعاون مع علامات تجارية مشهورة عالمياً بصفة شركاء تجاريين لنا، نذكر منها "بوش" و"بيكو" و"زيروكس" و"ريكو" و" إيفيس ".